Wednesday 23 August 2017

Hdfc التداول عبر الانترنت عدد رعاية العملاء


اتش دي اف سي للأوراق المالية خدمة العملاء، وتقدم عدد الخدمات اتش دي اف سي للأوراق المالية خدمة العملاء للعملاء الذين يرغبون في معرفة تفاصيل المخزون معلومات ساطة في البورصة المالية. إذا وجد العملاء أي وقت من الأوقات، يمكنك حتى الحصول على الاستثمار الخاص وخدمة تتعلق الاستفسارات أجاب خلال 24 ساعة HDFC خدمة العملاء. كما يقدم مركز منشأة HDFC نداء الخدمات في 7 لغات. اتش دي اف سي للأوراق المالية تفاصيل العملاء كير في ما يلي HDFC بورصة الرقم المجاني حيث يمكن للعميل الاتصال في اي وقت ومعرفة تفاصيل للأوراق المالية والحصول على الاستفسارات التي أجاب عليها HDFC الناس خدمة العملاء. وتقدم للعملاء الهنود غير المقيمين أيضا مع أرقام خدمة العملاء الخاصة التي ترد أدناه: الرقم المجاني رقم خدمة العملاء: 39019400. (خدمة 24 ساعة). الهنود غير المقيمين مكتب التعامل: 91-22-30750141- 47. الهنود غير المقيمين مكتب المساعدة: عدد 022-2834-6685 فاكس: 91-22-2834-6690. العملاء من أجل معرفة أرقام الوساطة تيلي وأرقام خدمة العملاء من الدول على المستوى الفردي. يمكنك متابعة القائمة أدناه. ولاية اندرا براديش: 040-39019400 كارناتاكا: 080-39019400 دلهي: 011-39019400 للزبون الصورة مقيما في بنغالور يطلب منك استدعاء عدد بنغالور خدمة العملاء: 022-39019400. وتقدم HDFC الأوراق المالية للعملاء البريد الإلكتروني معرف أيضا مع رقم البريد الإلكتروني حيث يمكنك معرفة تفاصيل الموقف تخزين، إذا لم تكن قادرا على استدعاء عدد رعاية العملاء. وسيقوم فريق دعم العملاء HDFC تتيح لك معرفة مع الرد عن تفاصيل طلب من قبل الزبون. اتش دي اف سي للأوراق المالية العملاء دعم البريد الإلكتروني رقم: customercare hdfcsec للهنود غير المقيمين الصورة دعم العملاء البريد الإلكتروني رقم: nrihelp hdfcsec بالإضافة إلى المعلومات المذكورة أعلاه المقدمة، يمكن للعملاء أيضا الحصول على معلومات إضافية حول الأوراق المالية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني اتش دي اف سي للأوراق المالية. اتش دي اف سي للأوراق المالية المكتب الرئيسي العنوان بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في زيارة مكتب رئيس HDFC، يمكنك اتباع الرابط معينة، ويمكن للعملاء أيضا إرسال استفساراتهم وشكاواهم المتعلقة اتش دي اف سي للأوراق المالية المحدودة لما يلي عنوان خدمة العملاء. مكتب خدمة العملاء اتش دي اف سي للأوراق المالية المحدودة والتجارة غلوب، 2nd الطابق، Kondivita مفرق، أنديري كورلا الطريق، أنديري (الشرق)، مومباي 400 059. اتش دي اف سي للأوراق المالية المنتجات والخدمات اتش دي اف سي للأوراق المالية تقدم مختلف الخدمات لعملائها والتي تشمل العقارات الأسهم والقيمة المضافة الأخرى خدمات. حول اتش دي اف سي للأوراق المالية HDFC شركة مساهمة ساطة في البورصة المالية هي واحدة من الشركات الوساطة الرائدة في الهند والتي تعد جزءا من بنك اتش دي اف سي القطاع الخاص. وعلى مدى السنوات العشر الماضية أنها حصلت على رضا العملاء وجئنا لمعرفة الفائدة العملاء وأولوياتهم. اتش دي اف سي للأوراق المالية تقديم مختلف المنتجات والخدمات عبر مختلف فئات الأصول مثل الأسهم والذهب والديون والعقارات. يمكن للعملاء تداول HDFC عن طريق الانترنت والهاتف والجوال. التداول عن طريق الجوال HDFC متاح على الهواتف النقالة بلاك بيري، اي فون، جافا، الروبوت أيضا الخ HDFC يلبي احتياجات العملاء من خلال الاستثمار 190 والمزيد من الفروع. وقد فاز الأوراق الجوائز HDFC على العديد من الأوسمة والجوائز لخدمات جليلة لهم. وقد نالت جائزة أفضل محلل السوق في عام 2014 في زي الأعمال الهند ق جوائز محلل أفضل سوق في هذه الفئة. وكان في استقبال هذه الجائزة بحضور رئيس حزب بهاراتيا جاناتا أميت شاه، رئيس وزراء ولاية مهاراشترا ديفيندرا Fadnavis والشخصيات البارزة الأخرى من صناعة وساطة الأسهم والخدمات المالية. لمزيد من المعلومات عن الأوراق المالية اتش دي اف سي، منتجاتها وخدماتها يرجى زيارة الموقع أدناه. موقع: hdfcsec / الأسهم والمشتقات الاستثمار في مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار مع سيطرة كاملة على استثمارات صندوق الاستثمار الخاص على الرغم من نيتبانكينج بنك HDFC الصورة. المعاملات غير الملحومة: مع متكامل 4: حساب 1 هناك حركة سلسة للأموال وأسهم، مما يعطي قدرة العميل على اتخاذ إجراءات فورية منصات التداول متعددة: التعامل مع أقصى درجات كونفينينسي باستخدام اختيار منصات - انترنت، موبايل، LITS (عرض النطاق الترددي المنخفض الموقع)، الفروع أو التجارة نداء N في اللغات الإقليمية. أدوات قوية: بناء على الويب 2.0 والتكنولوجيا اياكس القائمة، وبوابة يوفر القدرة على إضفاء الطابع الشخصي، إدارة، تخصيص ومشاركة. أدوات بارعة مثل المتقدم محفظة المقتفي، قوائم المراقبة، مبتذلة إنذارات، الآلات الحاسبة، المالية غرابيل، الرسوم البيانية التفاعلية، التحليل الفني وغيرها، وأكثر من ذلك بكثير هي التعادل شعبية مع العملاء المميزين. بحث موثوق به: القدرة المساعدة في مجال البحوث الثاقبة الصورة لاتخاذ قرار التداول على علم بذلك. ويقدم فريق أبحاث مستقل التجزئة مجموعة من التقارير التي تفيد بأن العميل يمكن الاستفادة منها في له / لها بالطبع من المعاملات. السلامة والأمن: HDFC الأوراق المالية توفر أعلى مستوى من الأمن مع تقنية تشفير 128 بت. الاتصال من خدمة العملاء بنك HDFC هذا هو إبلاغ عن موظفيك مضلل العملاء. نفسي حساب حامل من HDFC لآخر 10 عاما. لقد سأل أحد موظفيكم في مكتب العميل / معلومات حول الحد الأدنى للرصيد في SB / ج. فأجاب أنه كان 5000 روبية / - لدقيقة التوازن. ثم أنا أنسحب النقدية عن طريق الحفاظ على توازن دقيقة بعد شهر وصلتني كشف الحساب، وحصلت على صدم أنها خصم روبية 800 / - لعدم حفظ توازن دقيقة من 10،000 روبية / -. withdrawl أجهزة الصراف الآلي في سوق السفر العربي 8184 في 02/02/2012 من خلال بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ الخصم في بنغالور. أي قدر تلقى ولكن خصم. لا انسحاب أجهزة الصراف الآلي العكسي. حتى لقد واجه أيضا نفس المشكلة في حيدر أباد. أنا عقد بطاقة الخصم HDFC. لقد سحب المبلغ من DCB البنك أجهزة الصراف الآلي، كما كان الخادم باستمرار أثناء سحب، لم أحصل على المال، ولكن يبدو الأموال التي تم خصمها من حسابي. لا أستطيع أن أفهم ما يجب القيام به في هذا السيناريو. كان لي بطاقة الائتمان. دفعت وsettelled لكنني لم أحصل على أي مستحقات certificate. now أحتاج جعل certificate. I الكثير calls. but الهاتف وأنا آسف أن أقول أن أي إجراء اتخذ من end. now الخاص أطلب last. after هذا إذا كنت لا تحصل على أي شهادة المستحقات سوف أذهب إلى ربي] لذا يرجى serious. pl. send على بلدي البريد الإلكتروني معرف. شكر. أريد أن تطبيق دفتر شيكات جديد. أين يمكنني التقدم بطلب للحصول على نفسه إذا كان لديك الوصول إلى صافي المصرفي يمكنك أن تفعل ذلك إلا استدعاء دعم العملاء أنا عقد الشركة راتب / ج مع التقدير الخاص البنك. والقسط الشهري تطول كل المحكمة الخاصة العراقية من شهر من حسابي لبنك المحور. عزيزي فريق بنك اتش دي اف سي، وأنا منزعج حقا من قبل فريق HDFC فرع HSR. نوعه من التحرش وأنا واثق إذا لم يتم اتخاذ أي إجراء سريع لدي للذهاب للمحكمة المستهلك. لدي حسابين في HDFC وكانت جزءا من HDFC لآخر 7 سنوات. إذا كانت هذه سنوات عديدة ليست كافية لعلاقة جيدة مع أحد البنوك، إنني أشعر بحزن عميق. المشكلة: فتحت حساب الثاني في فرع HSR تخطيط في ابريل من العام الماضي (رقم الحساب: س س) وعدت بأنني في حاجة للحفاظ على 25000 كحد أدنى توازن في كل حساباتي (قال لي المبيعات شخص راهول وسبحان علي). كان لي ذلك، ولكن في سبتمبر، كنت المفروضة مع التهم AQB. قدم البنك مدير فرع وديبا من نفس البنك وعود كاذبة لمدة 3 أشهر أنه سيتم عكسها ولكن لم تفعل. وأخيرا اضطررت للذهاب لإغلاق حسابي في الخميس الماضي (11 يناير 2012)، ولكن لم يتم إغلاق هذا لا يزال ومرة ​​أخرى يتم فرض رسوم AQB على الرغم من أن لدي 25،300 في حسابي. لمجنون حقا، لا أستطيع أن أفهم لماذا لم يتم إغلاق حسابي على الفور ولماذا تتهم AQB عندما يكون لدي رصيد mimimum. أريد حلا فوريا وفاز تي أعتبر باستخفاف. نتطلع الى ردكم في أقرب وقت ممكن. سيدي العزيز أريد الحصول على شهادة عدم ممانعة بلدي منهم إلى رقم الاتصال الجسم الإجابة لقد طلبت أبدا لتشغيل Demat A / C ولكن لا يزال بدأ بنك بي Demat A / C. فى الحقيقة أنا لم تفعل أي تجارة. أي نوع من البنك هو أنا لن تدفع أي شيء. أحتاج هويتي العملاء لا لغرض المصرفي الصافي، ويرجى عكس رسوم التسجيل من Rs.290 / - of بطاقة الائتمان الخاصة بي .. سيدي العزيز / سيدتي الشهر الماضي كنت قد اشتريت سيارة تاتا من الوطنية كراج جامو وأنها لديها التعادل مع اتش دي اف سي للحصول على قرض. لقد حصلت على قرض روبية 4.5 كهس من مصرفك. الآن المسألة هي ان HDFC دفعت مبلغ القرض لبعض تاجر آخر بدلا من المرآب الوطنية. وقد اتصلت الرجال HDFC لهذه المشكلة ولكن في كل مرة وقال لهم إن خطأ انهم دفعوا المبلغ تاجر آخر، وسوف يستغرق 2-3 أيام للحصول على تصحيحها. الآن وقد ذهب أكثر من شهر وانتهت صلاحية رقم هاتفي تسجيل درجة الحرارة ويجب أن التقدم للتسجيل لكنه رفض التاجر أن تعطيني الرسالة بيع لأنهم لم يحصلوا على دفع السيارة من HDFC. هذا هو طلبي المتواضع لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الجناة والإفراج عن الأموال للتاجر. سيدي المحترم، أنا خلقت حسابي في الآونة الأخيرة، وقد تحتوي على أخطاء إملائية بلدي الأولية و. لذا أرجو التكرم من سيادتكم لتغييره. يتأثر عملنا بسبب سوء الخدمة. موقع الويب الخاص بك باستمرار منذ يوم أمس ويظهر الخطأ. لدينا في الحساب الجاري، وتحتاج إلى 50 على الأقل المعاملات نفت كل يوم. هذا ليس جيدا لبنك سمعته الطيبة مثل لك. لقد استلمت كشف حساب شهري من خلال البريد ولكن لم تحصل على كلمة السر لفتح التفضل بإرسال لي كلمة المرور الخاصة بي. لقد غيرت بلدي لا المحمول. مؤخرا. كيف يمكنني تحديث بلادي لا المحمول. بحيث يمكنني الحصول على كافة التحديثات عبر الرسائل القصيرة عن كل معاملة تتم باستخدام بلدي HDFC بطاقة السحب الآلي. كنت قد تلقيت مكالمة من واحد من المديرين التنفيذيين إذا أنا مهتم في التقدم للحصول على قرض شخصي. كما أردت أن تطبيق ط افق على الفور وتقديم الوثائق التي طلبت ل. كنت قد وقعت أيضا استمارة طلب كانت قد وصلت الى مكان عملي. ه يكان 3 أشهر، وطلب مني أن إنتاج بعض أو وثيقة أخرى ويتم تأخير. إدارة الهوية والولوج لم تكن سعيدة مع ما يحدث. كان لي بطاقة الائتمان للشركة الخاصة بك. كان في غير محله بطاقة من لي مارس 2008. أعطى طلب لمنع بطاقة الائتمان الخاصة بي في حصار بنك اتش دي اف سي، ولكن بعد مرور بعض الوقت المشغل اتصل بي وقال أن هناك مبالغ مستحقة روبية 2500 /. كنت قد قدمت من خلال دفع aegnt..now الانتعاش بعد عامين أنا الحصول على دعوات قائلا لا يزال هناك في انتظار payment..Please إغلاق حسابي في اسرع وقت ممكن. عن طريق الخطأ لدينا الدفع الإلكتروني من CBDT تبلغ الضرائب لRs.7778 / بدلا من Rs.778 /. دفع Pleaes إلغاء الصفقة وتعود الإدخال.

No comments:

Post a Comment