Tuesday 22 August 2017

تجارة أسبوعي استراتيجيات الفوركس


هنا في استراتيجيات التداول أرفض أن يخدع أي شخص إلى التفكير في أن هذا هو مهنة سهلة وذاك. ومع ذلك، مع مساعدة وإرشاد نفسي وغيرهم من التجار على هذا الموقع يمكنك تطوير نفسك في تاجرا ناجحا للغاية. إن مهمتي هي أن نقدم لك مع المعلومات واستراتيجيات التداول، والقدرة العقلية تحتاج إلى جعل أفضل، قرارات التداول مطلعة تعظيم إمكانيات عملك. على الرغم من أنني منحاز، موقع ممتاز. أنا متأكد أنك سوف تجد العديد من الأحجار الكريمة على كل من الموقع الرئيسي ومن خلال الخروج من المحافل. إذا وجدت أنه ليس لك بعد ذلك أنا أيضا نقدر ذلك، كما تحتاج إلى إيجاد استراتيجية ليالي مريحة بالنسبة لك. سوف تجد (أمل) مصدر ممتاز للتعلم والتداول الخاصة بك والتعليم، وما أعتبره الأهم من ذلك كله هو أن مثل هذه الرسوم لفتة صغيرة تحافظ على موقع واضح من المفسدين التي يبدو أنها تدمر معظم المواقع والمنتديات المجانية. وأنا أحاول أن توفير بيئة آمنة جيدة لتجار وأنا حقا لا ترغب في أن تجد ما كنت تبحث عنه هنا. فوركس استراتيجيات ونظم أنا هاء تجارة وضعت عدد غير قليل من الأنظمة المختلفة في وقتي. ولكن هناك بعض التي هي أكثر ربحية من غيرها، لذلك اسمحوا لي أن أشارككم معك بعض بلدي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر ربحية. أنا خلقت هذه الاستراتيجية التداول نفسي وتم استخدامه لعدة سنوات حتى الآن. وقد ولدت هذه نظام واحد المزيد من الأرباح على أن أي نظام آخر ولقد استخدمت من أي وقت مضى، وبعد ذلك ليالي بسيطة بشكل مدهش. أنا ببساطة ننظر في الاتجاه اليومي لزوج عملة معينة (عادة GBP / USD، EUR / USD أو USD / ين) باستخدام مؤشر فني بسيط جدا ولكنه فعال، ثم انتظر لمدة ايماس (المتوسطات المتحركة الأسية) لعبور أكثر في نفس الاتجاه على الرسم البياني 4 ساعات. وأنا ثم أدخل موقف (عادة بعد طفيفة سحب الخلف) وسوف تستخدم استراتيجية للخروج من جزئين لتعظيم الأرباح بلدي. سيتم إغلاق نصف الموقف في وقت مبكر لجني الأرباح آمن، وسيتم النصف الآخر من اليسار إلى الترشح لأطول فترة ممكنة من أجل التقاط تلك التحركات السعرية الكبيرة حقا. كما قلت، فإن هذه الاستراتيجية لتداول العملات الأجنبية خاصة فعالة للغاية، كما القراء العادية من بلدي بلوق سوف نعرف لأنني تقاسم النتائج التداول الخاص بي كل أسبوع في بلدي. على أي حال إذا كنت ترغب في قراءة كل شيء عن بلدي طريقة التداول 4 ساعات، يمكنك الوصول إليه (مجانا) عن طريق ملء استمارة قصيرة إلى اليمين والاشتراك في النشرة بلدي. المشكلة الوحيدة مع تداول هذه الاستراتيجية هي أنه سيكون هناك دائما فترات الهدوء وأيام معينة حيث كنت أعلم أنك لن تحصل على أي مجموعة عمليات على أي من أزواج العملات الرئيسية. لذا في مثل هذه الأوقات وأنا غالبا ما تستخدم بعض الأساليب التجارية الأخرى التي أظل في الاحتياط: CCI الاختلاف نظام التداول هذا هو نظام النقد الاجنبى أنني لقد مؤخرا إنشاؤها وأنه يستخدم أساسا مؤشر CCI شعبية مع اثنين من إعدادات مختلفة. المفتاح هنا هو الانتظار حتى يكون هناك اختلاف بين كل من المؤشرات CCI في نفس الوقت لأن هذا سوف اعطيكم مجموعة المتابعة مع نسبة نجاح عالية جدا. كنت دون ر الحصول على هذا كثيرة جيدة مجموعة عمليات في اليوم باستخدام هذه الاستراتيجية التداول، ولكن عندما تفعل، أنت من المحتمل أن جعل بعض الأرباح لائق لأنه هو احتمال كبير جدا انشاء. لقد ناقشت هذه استراتيجية معينة في مكان آخر على هذا بلوق لذا يرجى النقر هنا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا النظام التجاري CCI الاختلاف. فوركس محرك الدخل 2.0 طرق في وقت كتابة (20 يونيو 2009) أنا هاء كان معجب جدا مع هذه الطرق الثلاث حتى الآن لأنها لا تنتج فعلا بعض عوائد جيدة للغاية. على أي حال إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل حول كل من هذه الطرق يمكنك أن تقرأ كل شيء لهم على صفحة 2.0 مراجعة فوركس محرك دخلي. وقد شملت هذه طريقة التداول في الفوركس التفاصيل الجوهرية بالطبع وعلى الرغم من أنه هو وسيلة أساسية جدا، هو في الواقع فعالة بشكل مدهش. الهدف هو البحث عن أزواج التي هي في الاتجاهات التصاعدية أو الهبوطية القوية، الانتظار لسحب مرة أخرى، ومن ثم الدخول في صفقة إذا استمر هذا الاتجاه. أنا لقد تم استخدام هذه الطريقة على الرسم البياني 15 دقيقة لبعض الوقت الآن، وأنه قد أنجز دائما بشكل جيد بالنسبة لي لأن هذه الاتجاهات استمرار تحدث في كل وقت. مرة أخرى إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الطريقة التداول معين، قد ترغب في قراءة تقييمي الكامل للفوركس التفاصيل الجوهرية. أنا ق إشارات التداول ممتازة. سأقوم بانتظام تحليلي طويل الأجل من أزواج العملات المختلفة على هذا بلوق، ولكن سوف أتابع فقط هذا الأمر مع التجارة الفعلية إذا أنا اثق حقا عن توقعاتي. فوركس استراتيجيات التداول الأخرى وأخيرا وكذلك كل من أنظمة التداول والاستراتيجيات الواردة في هذه الصفحة، ولدي أيضا عدد قليل من الاستراتيجيات الاختراق الذي أود أن استخدام عندما تقدم فرصة جيدة في حد ذاته. أنا م أيضا اختبار باستمرار من أفكار جديدة ومراجعة أنظمة التداول المختلفة التي أحصل ترسل بانتظام من قبل مالكيها المنتج الذي تريد مني أن تعزيز منتجاتها. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ق استراتيجية التداول 4 ساعات لي أن أقضي معظم الوقت في لأن هذا هو جوهر النظام بلدي الذي يولد الأرباح أكثر متسقة وموثوق بها. وتستخدم جميع أنظمة تداول العملات الأجنبية الأخرى لتعزيز وعاء التداول الخاص بي خلال الفترات هدوءا من أيام الأسبوع. 18 تعليقات حول استراتيجيات تداول العملات الأجنبية والأنظمة ترك تعليق إشارات فوركس الآلي: خدمة مجانية التداول الآلي التي تسمح لك بالتداول إشارات من أكثر من 100،000 مقدمي إشارة مختلفة. مرة واحدة كنت قد اخترت مقدمي الخاص بك، ثم يتم تنفيذ إشارات تلقائيا في حسابك. تتوفر لأغراض الاختبار الحسابات التجريبية المجانية. توفر هذه الخدمة إشارات التداول الحية على الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية لأكثر من 320،000 الرموز، بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية وكذلك الأسهم، المؤشرات، والعملات والسلع. متوفر الآن لفترة محدودة ومجانية 2-الاسبوع محاكمة. المشاركات الأخيرة أرشيف المسئولية ينبغي أن تستخدم المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط، ولا تمثل المشورة المالية. تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وربما لا تكون مناسبة للجميع. إذا باستخدام الرافعة المالية، يمكن أن تخسر أكثر من إيداعك الأولي. أرباح الكشف قد يكون صاحب هذا الموقع وجود علاقة التابعة لها مع بعض الشركات، ويمكن أن يتقاضى عمولة عن ربط بعض المنتجات التي تنتج في وقت لاحق في بيع. تعبت من أن انفصل من قبل وقت إضاعة المال مص الحيل الفوركس معرفة ما يعمل حقا في التداول الآن لتجار الفوركس المحترفين الذين يكسبون دخلهم عن التداول. تعلم أن نرى هذه الصور عضوية بسيطة على الخرائط الخاصة بك التي تكشف عن الوقت المثالي لدخول وخروج الحرف لأقصى قدر من الأرباح ثابت. لماذا أنت هافن وكيف يمكنك الآن أخيرا إنشاء صراف آلي يوميا في سوق الفوركس وهذا يفوق بكثير نفقات المعيشة الخاصة بك. هنا في داخل: التجارة الحقيقية مجموعة دخول المنبثقة التي تظهر على الفيديو مقدما لك أن ترى قبل حدوثه. أمثلة حقيقية لكيفية جعل الحرف مربحة دون معرفة ما نمط موجة إليوت المقبل سيكون. كيف يمكنك التعرف على التجارة القادمة لنفسك مقدما على أي إطار زمني. طريقة خفية القليل رائعة لتوليد سيل من الربح الأسبوعي، أن 99 من التجار لن نعرف أبدا. آخر التحديثات على ما ق السوق المتقلبة. وأكثر من ذلك أن يتم الإعلان عن كل أسبوع هنا إعادة وشك الحصول على قطع المعلومات الحافة الذي يسبق أن كشفت إلى أي شخص خارج، في سياق مجموعة صغيرة خاصة 1995 من المطلعين .. استعد للتدريب والعروض الحية، استراتيجيات التداول التي ثبت العمل، وعدد قليل من المفاجآت. جميع المصممة لمساعدتك على اتخاذ الأعمال التجارية الفوركس الخاص بك إلى المستوى التالي، ابتداء من اليوم ر دون الانتظار. الاستفادة من هذا الحق الآن. سوف تختلف النتائج. لا يوجد gaurantee الدخل. النتائج المبينة ليست نموذجية. هناك مخاطر الخسارة في المتاجرة في الفوركس. فمن المحتمل جدا أنك قد لا تعلم كيفية التداول إذا لم يكن لديك الصبر والانضباط، والدافع، واتخاذ موقف ايجابي. النتائج النموذجية هي خسائر متسقة، وعدم تدخل الصفقات عندما تحدث إشارات الدخول، ودخول الصفقات عند إشارات الدخول لا يحدث، الإحباط، والإحباط، ونفاد الصبر، والتخلي عن التداول تماما بعد وقت قصير بدلا من الاستمرار في العمل حتى يتم تحقيق إتقان. إذا كنت تنوي أن ينجح في المتاجرة في الفوركس سوف يكون الحصول على نتائج غير نموذجية وتفعل ما لا تفعل معظم التجار. لا يتقن التداول عادة في أقل من 1 أو 2 سنوات. تحذير المخاطره: العقود الآجلة وخيارات التداول لديها المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات الأسواق. دون ر التجارة مع المال الذي تستطيع تي أن يخسر. هذه الرسالة ليس التماسا ولا عرضا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. وتبذل أي تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذه الرسالة. الأداء السابق لأي نظام التداول أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. التداول في العملات الأجنبية هي فرصة صعبة ويحتمل أن تكون مربحة للمستثمرين المتعلمين وذوي الخبرة. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق الصرف الأجنبي، يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. وهناك تعرض كبير لمخاطر في أي صفقة الصرف الأجنبي. أي معاملة تنطوي على العملات تنطوي على مخاطر بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، احتمال تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على الأسعار أو سيولة العملة. على مدى أكثر، طبيعة الاستدانة من تداول العملات الأجنبية يعني أن أي تحرك في السوق له تأثير مماثل نسبي على الأموال المودعة. قد يعمل هذا ضدك، وكذلك بالنسبة لك. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة كاملة للأموال الهامش الأولي ويطلب منك إيداع أموال إضافية للحفاظ على وضعك. إذا فشلت في تلبية أي نداء الهامش ضمن الفترة الزمنية المحددة، سيتم تصفية مركزك وسوف تكون مسؤولا عن أي خسائر الناجمة عن ذلك. قد خفض المستثمرين تعرضهم للخطر من خلال توظيف استراتيجيات الحد من المخاطر مثل وقف الخسارة أو أوامر الحد. موفد القاعدة 4.41 افتراضية أو محاكاه نتائج الأداء بعض القيود. وخلافا للسجل الاداء الفعلي، محاكاه النتائج لا تمثل التجارة الفعليه. أيضا، منذ الحرف لم تنفذ، والنتائج قد تكون UNDER-OR-OVER تعويض عن الأثر، إن وجد، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج محاكاه التجارة بصفة عامة تخضع ايضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من تجاربنا السابقة. NO التمثيل انه يتم تحقيق أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. وتبذل أي تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فرق شاسع بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجارة معين. لا ينطوي تداول افتراضية المخاطر المالية، وعدم وجود سجل تجاري افتراضية يمكن حساب تماما لتأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. جميع المعلومات في هذا الموقع أو أي نظام المنتج / التداول التي تم شراؤها من هذا الموقع هي للأغراض التعليمية فقط وليس المقصود بها لتوفير المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صراحة أو ضمنا، لا يمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي في الخسائر مكفول أي نظام التداول. كنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن الاجراءات الخاصة بك، والحرف، والربح أو الخسارة، وتوافق على عقد سكوت Shubert وتجارة العقل المدبر الضرر في أي وجميع الطرق. حقوق التأليف والنشر 2012

No comments:

Post a Comment